recent
أخبار ساخنة

Ardor | عملة رقمية تسمح للشركات والمؤسسات بإنشاء سلاسل blockchain خاصة بهم

Ardor | عملة رقمية تسمح للشركات والمؤسسات بإنشاء سلاسل blockchain خاصة بهم
Ardor | عملة رقمية تسمح للشركات والمؤسسات بإنشاء سلاسل blockchain خاصة بهم

تستمر شركة Jelurida في تطوير وتحسين Ardor وتقنياتها المختلفة، وتوفير أدوات مطوري البرامج لتسهيل تطوير التطبيقات اللامركزية على منصة Ardor. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر Ardor إحدى العملات المشفرة الأكثر انتشارًا في مجال التكنولوجيا اللامركزية، ويتوقع البعض أن تشهد Ardor مزيدًا من النمو والتطور في المستقبل، وفي هذا المقال، سنستكشف المزيد من التفاصيل حول عملة Ardor ومنصة Ardor Platform وميزاتها المختلفة، بالإضافة إلى التطبيقات والمشاريع التي تستخدم Ardor وآفاقها المستقبلية.


Ardor


عملة Ardor (ARDR) هي عملة رقمية مشفرة (cryptocurrency) تعتمد على تقنية blockchain وتم إطلاقها في عام 2018. تتميز Ardor بأنها تعمل على منصة blockchain تسمى "Ardor Platform"، والتي تم تصميمها خصيصًا لتمكين الشركات والمؤسسات من استخدام التقنية اللامركزية والعقود الذكية بطريقة سهلة وبأفضل كفاءة ممكنة.


تتميز Ardor أيضًا بتوفير تقنية "Child Chains"، والتي تسمح للشركات والمؤسسات بإنشاء سلاسل blockchain خاصة بهم، مع الحفاظ على الأمان والتوافق مع Ardor الرئيسية. وبهذه الطريقة، يمكن للشركات والمؤسسات إنشاء تطبيقاتها وخدماتها اللامركزية الخاصة، دون الحاجة لبناء blockchain من الصفر.


يتم استخدام عملة Ardor لدفع رسوم المعاملات والحصول على الخدمات على منصة Ardor. وتتميز Ardor أيضًا بسرعة المعاملات والرسوم المنخفضة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في إجراء معاملات صغيرة بكلفة منخفضة. تم إطلاق Ardor بواسطة شركة Jelurida، وهي شركة تقنية blockchain تأسست في عام 2016. وبجانب Ardor، تطور Jelurida أيضًا منصات blockchain أخرى مثل Ignis وNxt.


منصة الاطلاق


تم إطلاق منصة Ardor في يناير 2018، وتم إطلاق عملة Ardor (ARDR) في البداية كعملة تشفيرية على منصة Nxt في عام 2016. ومن ثم، تم إجراء توزيع العملات المشفرة ARDR بناءً على حاملي العملة Nxt في نوفمبر 2017، قبل إطلاق منصة Ardor بشهر.


تم تطوير Ardor وإطلاقها بواسطة شركة Jelurida، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا اللامركزية والتي تأسست في عام 2016. وتم تطوير منصة Ardor لتوفير منصة blockchain متعددة السلاسل، وتقنية العقود الذكية والتي تمكن الشركات والمؤسسات من استخدام التكنولوجيا اللامركزية بطريقة فعالة ومرنة.


تم إطلاق منصة Ardor بعد عدة سنوات من البحث والتطوير، وتحتوي على مجموعة من الميزات المبتكرة التي تجعلها تتميز عن منصات blockchain الأخرى. وتتضمن هذه الميزات تقنية "Child Chains" التي تمكن الشركات والمؤسسات من إنشاء سلاسل blockchain خاصة بها، والتي يمكنها العمل بشكل مستقل عن Ardor الرئيسية، ولكن مع الحفاظ على الأمان والتوافق مع الشبكة الرئيسية.


تم إطلاق Ardor ومنصتها من خلال عملية تمويل جماعي (ICO)، حيث تم بيع عملات Ardor المشفرة للمستثمرين مقابل مبالغ مالية، وتم استخدام هذه الأموال لتمويل عملية التطوير والإطلاق. وقد حققت Ardor نجاحًا ملحوظًا في مجال التكنولوجيا اللامركزية، حيث تم استخدامها في العديد من المشاريع والتطبيقات المختلفة. وتستمر Jelurida في تطوير وتحسين منصة Ardor وتقنياتها المختلفة، بما في ذلك توفير أدوات مطوري البرامج لتسهيل تطوير التطبيقات اللامركزية على منصة Ardor.


التوزيع


تم توزيع عملة Ardor (ARDR) من خلال حاملي عملة Nxt (NXT)، وذلك في إطار عملية توزيع مسبقة للعملة المشفرة. وقد تم إجراء هذه العملية في نوفمبر 2017، قبل إطلاق منصة Ardor بشهر.


وفي إطار عملية التوزيع، تم توزيع نحو 10% من إجمالي العملات المشفرة ARDR (حوالي 240 مليون عملة) على حاملي عملة Nxt وفقًا لنسبة معينة، وذلك كجزء من عملية تحويل Nxt إلى Ardor. وتم توزيع العملة المشفرة ARDR لحاملي Nxt بنسبة 0.5 ARDR لكل عملة Nxt في حينه.


وبعد إطلاق منصة Ardor، تمكن المستخدمون من شراء وبيع عملة ARDR على عدة منصات تداول للعملات المشفرة، بما في ذلك Binance وBittrex وHuobi وغيرها. ويمكن أيضًا شراء عملة ARDR مباشرة من منصة Jelurida عبر محفظة Ardor الرسمية.


تم تصميم Ardor وعملية توزيع ARDR بطريقة تضمن عدم وجود تركيز كبير في حيازة العملة لأي شخص أو مجموعة، ولكن يتم توزيعها بشكل متساوٍى على المستخدمين. ويتم استخدام عملة ARDR على منصة Ardor لدفع رسوم المعاملات والحصول على الخدمات على المنصة.


وتعد Ardor وعملتها ARDR إحدى العملات المشفرة الأكثر انتشارًا في مجال التكنولوجيا اللامركزية، حيث تستخدم في العديد من المشاريع والتطبيقات المختلفة التي تعتمد على التقنية اللامركزية. وتتميز Ardor بتوفير منصة blockchain متعددة السلاسل، والتي تمكن الشركات والمؤسسات من إنشاء سلاسل blockchain خاصة بها، والتي يمكنها العمل بشكل مستقل عن Ardor الرئيسية، ولكن مع الحفاظ على الأمان والتوافق مع الشبكة الرئيسية.


منصات تدعم العملة


عملة Ardor (ARDR) مدعومة على عدة منصات تداول للعملات المشفرة، ومن بين هذه المنصات:


  • Binance
  • Bittrex
  • Upbit
  • Huobi
  • BitMax
  • ProBit Exchange
  • MXC Exchange
  • VCC Exchange

وهناك أيضًا عدد من المنصات الأخرى التي تدعم عملة Ardor ومن بينها:


  1. CoinEx
  2. Bitladon
  3. Coindeal
  4. SimpleSwap
  5. ChangeNOW
  6. Indacoin

ويمكن شراء وبيع عملة Ardor مباشرة من محفظة Ardor الرسمية، والتي تتوفر على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة Jelurida. ويمكن أيضًا استخدام Ardor للدفع على منصة Ardor واستخدام خدماتها المختلفة، والتي تتضمن تبادل العملات المشفرة والعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية.


وفى الختام، عملة Ardor (ARDR) هي عملة رقمية مشفرة تعتمد على تقنية blockchain، وتم إطلاقها في عام 2018 بواسطة شركة Jelurida. تتميز Ardor بأنها تعمل على منصة blockchain تسمى "Ardor Platform"، والتي تم تصميمها خصيصًا لتمكين الشركات والمؤسسات من استخدام التقنية اللامركزية والعقود الذكية بطريقة سهلة وبأفضل كفاءة ممكنة.


وتتميز Ardor أيضًا بتوفير تقنية "Child Chains"، والتي تسمح للشركات والمؤسسات بإنشاء سلاسل blockchain خاصة بهم، مع الحفاظ على الأمان والتوافق مع Ardor الرئيسية. وتستخدم عملة Ardor(ARDR) لدفع رسوم المعاملات والحصول على الخدمات على منصة Ardor، وتتميز بسرعة المعاملات والرسوم المنخفضة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في إجراء معاملات صغيرة بكلفة منخفضة.

Ardor | عملة رقمية تسمح للشركات والمؤسسات بإنشاء سلاسل blockchain خاصة بهم
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent