recent
أخبار ساخنة

Basic Attention Token: تحسين تجربة الإعلانات والنشر عبر الإنترنت باستخدام التقنية الحديثة

Basic Attention Token: تحسين تجربة الإعلانات والنشر عبر الإنترنت باستخدام التقنية الحديثة
Basic Attention Token: تحسين تجربة الإعلانات والنشر عبر الإنترنت باستخدام التقنية الحديثة

تعتبر Basic Attention Token (BAT) واحدة من العملات الرقمية الأكثر شهرة واستخدامًا في العالم، وتستخدم هذه العملة في تحسين تجربة الإعلانات والنشر عبر الإنترنت. يتم تداول BAT عبر العديد من المنصات الرقمية، ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات المدعومة.


Basic Attention Token


Basic Attention Token (BAT) هي عملة رقمية تم إنشاؤها في عام 2017 كجزء من مشروع Brave Software. وهي تعتمد على تقنية سلسلة الكتل المشفرة (Blockchain)، وتستخدم في نظام متصفح Brave لتحسين تجربة استخدام الإنترنت وتشجيع النشر العادل للإعلانات على الإنترنت.


يهدف BAT إلى تحسين الإعلانات على الإنترنت من خلال تحسين العلاقة بين الناشرين والمعلنين والمستخدمين. وتتيح BAT للمستخدمين تلقي مكافآت مادية عند مشاهدة الإعلانات، بينما تتيح للمعلنين تصفية الإعلانات للجمهور المستهدف بشكل أفضل وتقليل الهدر الإعلاني. وتستخدم BAT أيضًا لشراء المحتوى والخدمات على الإنترنت، وتعزز الخصوصية والأمان في التعاملات المالية عبر الإنترنت.


يتم إدارة BAT من خلال منصة Ethereum، ويتم استخدامها في متصفح Brave والعديد من التطبيقات الأخرى. وقد حظيت BAT بشعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، وتم تداولها في العديد من البورصات الرقمية. ومن المهم الإشارة إلى أن العملات الرقمية مثل BAT تعتبر استثمارات عالية المخاطر ويجب على المستثمرين تقييم مخاطرهم قبل الاستثمار فيها.


منصة الاطلاق


تم إطلاق Basic Attention Token (BAT) كعملة رقمية على منصة Ethereum في عام 2017، وتم تطويرها بواسطة فريق Brave Software، الذي يقف وراء متصفح Brave الشهير. ويمكن شراء BAT من خلال العديد من البورصات الرقمية المختلفة، حيث يتم تداولها مقابل عملات رقمية أخرى مثل البيتكوين والإيثيريوم.


ويمكن أيضًا الحصول على BAT من خلال استخدام متصفح Brave، حيث يمكن للمستخدمين تلقي مكافآت مادية في BAT عند مشاهدة الإعلانات الموجودة في المتصفح. ويمكن استخدام BAT لشراء المحتوى والخدمات عبر الإنترنت، ويتم تداولها في العديدمن البورصات الرقمية المختلفة مثل Binance وCoinbase وKraken وغيرها.


ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب على المستثمرين تقييم مخاطرهم قبل الاستثمار في BAT أو أي عملة رقمية أخرى. كما أنه من المهم الإشارة إلى أن قانونية العملات الرقمية وتداولها قد تختلف من بلد لآخر، لذلك يجب على المستثمرين البحث عن القوانين والتشريعات المحلية قبل الاستثمار في BAT أو أي عملة رقمية أخرى.


التوزيع


تم توزيع Basic Attention Token (BAT) على النحو التالي:


  • 300 مليون BAT تم توزيعها في عملية البيع الخاصة (ICO) التي أقيمت في عام 2017.
  • تم تخصيص 200 مليون BAT لـ Brave Software للاستخدام في تطوير المشروع وتحسين المنصة.
  • 1.5 مليار BAT تم تخصيصها لصندوق النمو والتطوير الخاص بـ Brave Software، والذي سيتم استخدامه لتمويل المشاريع والأنشطة المستقبلية للشركة.
  • 300 مليون BAT تم تخصيصها لبرنامج المكافآت الخاص بـ Brave، والذي يتيح للمستخدمين تلقي مكافآت مادية في BAT عند مشاهدة الإعلانات الموجودة في المتصفح.
  • تم توزيع ما يقرب من 100 مليون BAT على المستخدمين والناشرين والمعلنين والمطورين في برنامج المكافآت الخاص بـ Brave.

يتم تداول BAT على البورصات الرقمية المختلفة، وقد حظيت بشعبية متزايدة خلال السنوات الأخيرة. ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب على المستثمرين تقييم مخاطرهم قبل الاستثمار في BAT أو أي عملة رقمية أخرى.


مؤشرات واحصائيات


تحظى Basic Attention Token (BAT) بشعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، وقد شهدت بعض المؤشرات والإحصائيات التالية:


  1. قيمة السوق: يتم حساب قيمة السوق لـ BAT من خلال ضرب عدد العملات المتداولة في السوق بسعر العملة الحالي. وفي 22 مايو 2023، كانت قيمة السوق لـ BAT حوالي 8.6 مليار دولار.
  2. الحجم اليومي للتداول: يشير الحجم اليومي للتداول إلى عدد العملات التي تم تداولها خلال فترة زمنية محددة، ويعد مؤشرًا هامًا لقوة الطلب على العملة. وفي الفترة الممتدة من 1مايو 2022 إلى 1 مايو 2023، بلغ الحجم اليومي المتوسط لتداول BAT حوالي 220 مليون دولار.
  3. سعر العملة: يتأثر سعر BAT بالعديد من العوامل، بما في ذلك العرض والطلب والتطورات الأخيرة في مجال التقنية والمشاريع المرتبطة بالعملة. وفي 22 مايو 2023، كان سعر BAT حوالي 1.1 دولار.
  4. الرسم البياني للسعر: يمكن استخدام الرسم البياني للسعر لتتبع تحركات سعر BAT على مدى فترة زمنية محددة. وقد شهد سعر BAT ارتفاعًا كبيرًا في عام 2021، حيث زادت قيمتها بنسبة تزيد عن 400% خلال فترة قصيرة، ولكنها شهدت أيضًا تقلبات في السعر خلال الفترة الأخيرة.
  5. عدد المستخدمين: يستخدم العديد من المستخدمين متصفح Brave ويتلقون مكافآت مادية في BAT عند مشاهدة الإعلانات في المتصفح. وفي عام 2022، كان عدد مستخدمي Brave يتجاوز 40 مليون مستخدم.
  6. التطبيقات المدعومة: يستخدم BAT في العديد من التطبيقات والمنصات الأخرى، بما في ذلك BitTube وVidulum وغيرها.
  7. الشراكات: تعاونت Brave مع العديد من الشركات المختلفة، بما في ذلك Uphold وGemini وغيرها، لدعم التجارات المالية وتسهيل عمليات شراء وبيع BAT والعملات الرقمية الأخرى.

يجب الإشارة إلى أن القيم المذكورة أعلاه تعتمد على الظروف الحالية وتتغير بشكل مستمر، ويجب على المستثمرين التقييم الدقيق للمخاطر وإدارتها بشكل صحيح عند الاستثمار في BAT أو أي عملة رقمية أخرى.


المنصات التى تدعم العملة


تدعم Basic Attention Token (BAT) العديد من المنصات والمحافظ الرقمية، بما في ذلك:


  • متصفح Brave: يتم استخدام BAT في متصفح Brave كجزء من برنامج المكافآت الخاص بالمستخدمين. ويمكن للمستخدمين تلقي مكافآت مادية في BAT عند مشاهدة الإعلانات الموجودة في المتصفح.
  • Coinbase: تدعم منصة Coinbase تداول BAT، حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع BAT مقابل العملات الرقمية الأخرى.
  • Binance: تدعم منصة Binance تداول BAT، وتوفر العديد من أزواج التداول المختلفة.
  • Kraken: تدعم منصة Kraken تداول BAT، وتوفر أيضًا العديد من أزواجالتداول المختلفة.
  • Uphold: تدعم منصة Uphold تداول BAT وتوفر العديد من الخيارات لشراء وبيع BAT.
  • Gemini: تدعم منصة Gemini تداول BAT وتقدم خدمات شراء وبيع BAT.
  • BitMax: تدعم منصة BitMax تداول BAT وتوفر العديد من الأزواج المختلفة للتداول.

وهناك عدد من المنصات الأخرى التي تدعم تداول BAT وتوفر خدمات شراء وبيع العملة الرقمية. ومن المهم الإشارة إلى أن قائمة المنصات التي تدعم BAT قد تتغير مع مرور الوقت، لذلك يجب على المستثمرين التحقق من المنصات المدعومة قبل البدء في التداول أو الاستثمار في BAT.


تشكل Basic Attention Token (BAT) عملة رقمية مثيرة للاهتمام تم تطويرها لتحسين تجربة الإعلانات والنشر عبر الإنترنت، وهي تحظى بشعبية متزايدة في السنوات الأخيرة. وتدعم BAT العديد من المنصات والمحافظ الرقمية المختلفة، ويمكن شراؤها وبيعها عبر البورصات الرقمية المختلفة.


ومن المهم الإشارة إلى أن BAT تم تطويرها بواسطة فريق Brave Software وهي تستخدم في متصفح Brave كجزء من برنامج المكافآت الخاص بالمستخدمين، ويتلقى المستخدمون مكافآت مادية في BAT عند مشاهدة الإعلانات في المتصفح. وتستخدم BAT أيضًا في شراء المحتوى والخدمات عبر الإنترنت، ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات المدعومة.


وبشكل عام، فإن BAT تمثل مثالًا على كيفية استخدام تقنية البلوكشين والعملات الرقمية لتحسين تجربة المستخدمين عبر الإنترنت، وقد تشهد العملات الرقمية المماثلة نموًا مستمرًا في المستقبل.

Basic Attention Token: تحسين تجربة الإعلانات والنشر عبر الإنترنت باستخدام التقنية الحديثة
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent