recent
أخبار ساخنة

عملة DX | طرق التخزين اللامركزي وتقنيات البلوكشين

عملة DX | طرق التخزين اللامركزي وتقنيات البلوكشين
عملة DX | طرق التخزين اللامركزي وتقنيات البلوكشين

يعد مشروع DxChain واحدًا من المشاريع الرائدة في مجال تقنيات البلوكشين والتخزين اللامركزي، وهو يهدف إلى توفير بنية تحتية للتخزين اللامركزي وتبادل البيانات على الإنترنت باستخدام تقنيات البلوكشين. وتعتمد فكرة المشروع على توزيع البيانات على عدة أجهزة مختلفة في الشبكة، مما يجعلها أكثر أمان، كما يستخدم بروتوكول Proof of Spacetime (PoST) الذي يعتمد على تخزين البيانات بدلاً من الحسابات الحاسوبية لإثبات صحة العمليات والمعاملات داخل الشبكة.


DxChain


DXChain Token (DX) هي عملة رقمية مشفرة (Cryptocurrency) تعمل على منصة DxChain Network. تم إصدارها في عام 2018 وتستخدم في تشغيل وتطوير تطبيقات اللامركزية (Decentralized Applications) وتبادل البيانات والتخزين اللامركزي في الشبكة.


تعتمد شبكة DxChain على تقنيات البلوكشين (Blockchain) وتوفر بنية تحتية للتخزين اللامركزي للبيانات والمعلومات، وتستخدم العملة المشفرة DX كوسيلة لتبادل القيمة داخل الشبكة. وتستخدم العملة أيضاً كمكافأة للمستخدمين الذين يشاركون في تشغيل وتطوير الشبكة، وتوفر العملة ميزة للمستخدمين لاستخدام خدمات الشبكة والتفاعل مع التطبيقات المبنية عليها.


يتم تداول عملة DX على بعض منصات التداول للعملات الرقمية، وتعتبر متاحة للشراء والبيع من خلال هذه المنصات. كما يمكن تخزين العملة في محافظ العملات الرقمية المتوافقة مع بروتوكول ERC-20، مثل محافظ MyEtherWallet ومحافظ MetaMask.


يجب ملاحظة أن استثمار العملات الرقمية ينطوي على مخاطر معينة، وينبغي على المستثمرين أن يقوموا بإجراء بحوث دقيقة قبل الاستثمار في أي عملة رقمية.


مشروع العملة


مشروع DxChain هو مشروع يهدف إلى توفير بنية تحتية للتخزين اللامركزي وتبادل البيانات على الإنترنت باستخدام تقنيات البلوكشين. يهدف المشروع إلى حل مشاكل التخزين اللامركزي الحالية، مثل قلة الأمان والخصوصية، والتكلفة العالية، والسرعة المنخفضة، وتقديم حلول مبتكرة وفعالة لتلك المشاكل.


وتعتمد فكرة المشروع على توفير بنية تحتية للتخزين اللامركزي باستخدام تقنيات البلوكشين، حيث يتم توزيع البيانات على عدة أجهزة مختلفة في الشبكة، مما يجعلها أكثر أمان. ويستخدم المشروع أيضاً تقنيات التشفير القوية لتوفير مستوى عالٍ من الخصوصية للمستخدمين.


ويتيح المشروع إمكانية تطوير التطبيقات اللامركزية (DApps) وتبادل البيانات والمعلومات بين المستخدمين دون الحاجة إلى وسيط مركزي، مما يوفر حلولاً مبتكرة وفعالة لعدد من المشاكل المتعلقة بالتخزين اللامركزي والتبادلات على الإنترنت. ويتم تمويل المشروع من خلال إصدار العملة المشفرة DX، حيث يتم استخدام العملة كوسيلة لتبادل القيمة داخل الشبكة، وكمكافأة للمستخدمين الذين يشاركون في تشغيل وتطوير الشبكة.


يتمتع مشروع DxChain بفريق عمل قوي وخبير في مجال تقنيات البلوكشين والتخزين اللامركزي، ويتميز بتقديم حلول مبتكرة وفعالة لعدد من المشاكل التي تواجه التخزين اللامركزي، مما يجعله واحداً من المشاريع الواعدة في هذا المجال.


التوزيع


تم إصدار عملة DX الرقمية في عام 2018، عن طريق عملية البيع الخاص (Private Sale) و العام (Public Sale)، حيث تم بيع ما يقرب من 60٪ من إجمالي العرض الإجمالي للعملة (المقدر بنحو 100 مليون DX) خلال مرحلة البيع الخاص. وتم تخصيص النسبة المتبقية للمؤسسين والمستثمرين الرئيسيين وفريق التطوير والمستخدمين الذين يساهمون في تشغيل وتطوير الشبكة.


ويتم توزيع العملة DX على المستخدمين وفقًا لنسبة محددة، حيث يتم إصدار مكافأة (Reward) للمستخدمين الذين يشاركون في تشغيل وتطوير الشبكة، عن طريق العملية المعروفة باسم التعدين (Mining). يستخدم التعدين في شبكة DxChain بروتوكول Proof of Spacetime (PoST)، الذي يتيح للمستخدمين استخدام مساحة تخزين القرص الصلب الفارغة على أجهزتهم الخاصة للمساهمة في تشغيل الشبكة وتحقيق الأمن والموثوق به.


ويتم توزيع المكافآت بين المستخدمين الذين يشاركون في التعدين، ويتم تحديث المكافآت بشكل دوري وفقًا لحالة التشغيل والتنقيب في الشبكة. كما يتم توزيع العملة كمكافأة للمستخدمين الذين يشاركون في تطوير التطبيقات اللامركزية (DApps) على الشبكة، وذلك بناءً على عدد المستخدمين وحجم التفاعل مع التطبيقات.


ويتم تخصيص نسبة من العملة للفريق المطور والمستثمرين الرئيسيين، ويتم توزيعها على مدى فترة زمنية محددة وفقًا للاتفاقيات المبرمة. ويجب الإشارة إلى أن التوزيع المحدد للعملة قابل للتغيير وقابل للتعديل من قبل فريق المشروع وفقًا للاحتياجات والمتطلبات المستقبلية للشبكة.


المؤشرات الإحصائية لعملة DX


يمكن الحصول على بعض المؤشرات الإحصائية لعملة DX من المواقع المختلفة التي تتبع أسعار العملة الرقمية وتوفر تحليلات حولها. وفيما يلي بعض المؤشرات الإحصائية الشائعة لعملة DX:


  1. الرمز: DX
  2. الحد الأقصى للإمداد: 100 مليون DX
  3. الحد الأدنى للتداول: لا يوجد حد أدنى محدد
  4. البلوكشين: Ethereum
  5. البيانات السوقية:
  6. السعر الحالي: يمكن الحصول عليه من المواقع المختلفة ويتغير باستمرار
  7. القيمة السوقية الحالية: يمكن الحصول عليها من المواقع المختلفة وتتغير باستمرار
  8. الحجم اليومي للتداول: يمكن الحصول عليه من المواقع المختلفة ويتغير باستمرار

ويمكن استخدام هذه المؤشرات الإحصائية لتحليل أداء عملة DX على مدى الوقت، وتحديد التوجهات السوقية والمخاطر المحتملة. ويجب الإشارة إلى أن استثمار العملات الرقمية ينطوي على مخاطر، وينبغي على المستثمرين إجراء بحوث دقيقة واتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


كما تدعم العملة الرقمية DX عدد من منصات التداول للعملات الرقمية، وفيما يلي بعض المنصات المعروفة التي تدعم العملة:


  • Binance
  • Huobi Global
  • Gate.io
  • BitMax
  • KuCoin
  • BitForex
  • VCC Exchange

كما يمكن شراء العملة من خلال بعض المنصات التي تدعم التداول بالعملات الرقمية باستخدام العملات القائمة، مثل Coinbase وBittrex وKraken. يجب ملاحظة أن هذه القائمة ليست شاملة وقد تتغير مع مرور الوقت، وينبغي على المستخدمين البحث عن المنصات التي تتوافق مع احتياجاتهم والتأكد من سمعتها ومصداقيتها قبل القيام بأي عملية شراء أو بيع للعملة.


وفي الختام، يعتبر مشروع DxChain وعملته DX مشروعًا رائدًا في مجال التخزين اللامركزي وتقنيات البلوكشين، ويهدف إلى تحسين وتطوير البنية التحتية للتخزين والتبادل اللامركزي للبيانات والمعلومات على الإنترنت. وتوفر عملة DX فرصة للمستثمرين للاستثمار في هذا المشروع الواعد والمبتكر.


وتتميز بسعر منخفض وفرصة للحصول على مكافآت وخصومات من خلال المشاركة في تشغيل وتطوير الشبكة. ومع ذلك، ينبغي على المستثمرين الحذر وإجراء البحوث والتحليلات اللازمة قبل قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، وتحديد المخاطر المحتملة وتقييم العوائد المتوقعة بناءً على الظروف الحالية والتوجهات السوقية. ويجب أن يتم الاستثمار في العملات الرقمية بحذر وينبغي الاستثمار فقط في المبالغ التي يمكن تحمل خسارتها.

عملة DX | طرق التخزين اللامركزي وتقنيات البلوكشين
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent