recent
أخبار ساخنة

Elastos | عملة نادرة تهدف إلى تطوير الإنترنت

Elastos | عملة نادرة تهدف إلى تطوير الإنترنت
Elastos | عملة نادرة تهدف إلى تطوير الإنترنت

تعد عملة Elastos (ELA) واحدة من العملات الرقمية الناشئة التي تهدف إلى تطوير الإنترنت بطريقة تحافظ على الخصوصية والأمان للمستخدمين. وتستخدم عملة ELA تقنية البلوكشين والعقود الذكية لتحقيق هذه الأهداف، حيث تسمح بإنشاء تطبيقات لامركزية تعمل على الإنترنت بطريقة آمنة وخاصة.


ELA


عملة Elastos هي عملة رقمية تعمل على بلوكشين خاص بها، وهي جزء من مشروع Elastos الذي يهدف إلى إنشاء بنية تحتية للإنترنت الجديدة تعتمد على تقنيات البلوكشين والتشفير وتحسين الأمان والخصوصية للمستخدمين. وتستخدم عملة Elastos لتمويل عمليات التداول والتبادل داخل شبكة Elastos، وتستخدم أيضًا كوحدة حسابية داخل الشبكة، حيث يتم دفع رسوم الشبكة باستخدامها.


تعتمد Elastos على برتوكول Proof of Work (PoW)، وهو نظام يعتمد على استخدام القوة الحاسوبية لحل مشكلات تحويل البيانات الرقمية إلى صيغة تسمى "الهاش"، ويتم استخدام هذه العملية لتأمين الشبكة وتحقيق الامتثال للمعايير الأمنية والتشفيرية.


يتيح مشروع Elastos إمكانية تطوير التطبيقات اللامركزية (DApps) والتطبيقات الجديدة باستخدام تقنيات البلوكشين، ويستخدم البروتوكول الخاص به لتوفير مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان للمستخدمين، حيث يتم تقسيم الإنترنت إلى قطاعات صغيرة ومعزولة تمامًا بدلًا من وجود شبكة واحدة ومركزية.


ويعتبر مشروع Elastos وعملته ELA واحدًا من المشاريع الرائدة في مجال تقنيات البلوكشين والتشفير، حيث يهدف المشروع إلى تحسين الأمان والخصوصية للمستخدمين وتوفير بنية تحتية للإنترنت الجديدة تعتمد على تقنيات البلوكشين. وتعد عملة ELA جزءًا من هذا المشروع، حيث تستخدم داخل الشبكة وتتيح إمكانية التداول والتبادل بين المستخدمين، كما يمكن استخدامها لتحصيل رسوم الشبكة وتمويل عمليات تشغيلها.


وتتميز ELA بأنها عملة نادرة، حيث تم تحديد الحد الأقصى لإصدارها عند 33 مليون عملة، وتمتلك مجموعة من الميزات الفريدة مثل تقنية تسمى "Mainchain and Sidechain" التي تسمح بتوزيع التطبيقات والخدمات على عدة شبكات بلوكشين مختلفة مما يجعلها أكثر أمانًا ومرونة. وعلى الرغم من أن عملة ELA لا تحظى بنفس الانتشار والاهتمام الذي تشهده بعض العملات الرقمية الأخرى، إلا أنها تعد خيارًا واعدًا للمستثمرين الذين يبحثون عن العملات النادرة والمبتكرة. ويجب أن يتم الاستثمار في العملات الرقمية بحذر وينبغي الاستثمار فقط في المبالغ التي يمكن تحمل خسارتها، وإجراء التحليلات اللازمة وتقييم المخاطر المحتملة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


المشروع


مشروع Elastos هو مشروع يهدف إلى إنشاء بنية تحتية للإنترنت الجديدة تعتمد على تقنيات البلوكشين والتشفير، ويهدف إلى تحسين الأمان والخصوصية للمستخدمين وتوفير بيئة آمنة وموثوقة للتطبيقات اللامركزية (DApps) والتطبيقات الجديدة. ويستخدم المشروع برتوكول Elastos الخاص به، وهو برتوكول يعمل على تقسيم الإنترنت إلى قطاعات صغيرة ومعزولة تمامًا بدلًا من وجود شبكة واحدة ومركزية، وذلك لتحسين الأمان والخصوصية وتجنب الهجمات الإلكترونية والاختراق الأمنية.


يعتمد مشروع Elastos على تقنية البلوكشين لتوفير بيئة آمنة وموثوقة للتطبيقات اللامركزية، ويستخدم برتوكول Proof of Work (PoW) لتأمين الشبكة والحفاظ على سلامتها. وتستخدم عملة Elastos (ELA) داخل الشبكة كوحدة حسابية ولتمويل عمليات التداول والتبادل داخل الشبكة، كما يمكن استخدامها لتحصيل رسوم الشبكة وتمويل عمليات تشغيلها.


يتيح مشروع Elastos إمكانية تطوير التطبيقات اللامركزية (DApps) والتطبيقات الجديدة باستخدام تقنيات البلوكشين، ويستخدم البروتوكول الخاص به لتوفير مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان للمستخدمين، ويسعى المشروع إلى تحويل الإنترنت من شبكة مركزية إلى شبكة لامركزية وموزعة، وتحسين الأمان والخصوصية وتجنب الهجمات الإلكترونية والاختراق الأمني. ويعد مشروع Elastos وعملته ELA أحد المشاريع الرائدة في مجال تقنيات البلوكشين والتشفير، حيث يتميز بميزات فريدة ومبتكرة ويعد خيارًا واعدًا للمستثمرين الذين يبحثون عن العملات النادرة والمبتكرة.


ويشمل مشروع Elastos أيضًا عدة تطبيقات وخدمات، بما في ذلك:


  1. Elastos Runtime: وهو بيئة تشغيل تسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات لامركزية (DApps) باستخدام لغات البرمجة المختلفة مثل جافا وسي وجافاسكريبت.
  2. Elastos Carrier: وهو بروتوكول لتوفير شبكة لامركزية وموزعة للاتصالات بين الأجهزة، ويستخدم لتوفير خدمات مثل التراسل الفوري والمكالمات الصوتية والفيديو.
  3. Elastos Sidechain SDK: وهو مجموعة أدوات لتطوير شبكات بلوكشين جانبية (Sidechains) المستقلة والمرتبطة بشبكة Elastos الرئيسية.
  4. Elastos Hive: وهو خدمة تخزين البيانات المشفرة (Decentralized Storage) تعتمد على تقنيات البلوكشين، وتسمح بتخزين البيانات بشكل آمن وموثوق به دون الحاجة إلى خوادم مركزية.
  5. Elastos DMA: وهو أداة لإنشاء عقود ذكية وتنفيذها على شبكة Elastos.

يتميز مشروع Elastos بأنه يجمع بين التقنيات القوية لتقنيات البلوكشين والتشفير وتقنيات الإنترنت الجديدة، ويعد خيارًا واعدًا للمستثمرين الذين يبحثون عن العملات النادرة والمبتكرة. ويجب أن يتم الاستثمار في العملات الرقمية بحذر وينبغي الاستثمار فقط في المبالغ التي يمكن تحمل خسارتها، وإجراء التحليلات اللازمة وتقييم المخاطر المحتملة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


التوزيع


تم إصدار عملة Elastos (ELA) في عام 2017، وتم توزيعها على المستثمرين الذين شاركوا في حملة البيع الخاصة بها (ICO)، والتي جمعت ما يقرب من 100 مليون دولار. تم تحديد الحد الأقصى لإصدار عملة ELA عند 33 مليون عملة، وتم توزيع 16.5 مليون عملة خلال حملة البيع الخاصة بها. ويتم توزيع العملات الباقية على النحو التالي:


  • \30٪ من العملات توزع على المؤسسين وفريق التطوير والمستشارين والمستثمرين المبكرين.
  • \35٪ من العملات توزع على شبكة Elastos وتستخدم لتحقيق الأهداف المشروع.
  • \35٪ من العملات تحفظ كمخزون للمؤسسة وتستخدم لتمويل المشاريع الجديدة والتطوير المستقبلي.

ويتم توزيع العملات على مراحل على مدار 12 عامًا، حيث يتم إصدار 4٪ من العملات الباقية في السنة الأولى، وتتراجع هذه النسبة بنسبة 1٪ في السنة لتصل إلى 1٪ في السنة العاشرة، ثم تظل ثابتة عند 1٪ لمدة عامين.


وتستخدم العملة داخل شبكة Elastos لتنفيذ عمليات التداول والتبادل وتحصيل رسوم الشبكة، كما يمكن استخدامها لدفع تكاليف العملات والتطبيقات اللامركزية داخل الشبكة. وتتميز عملة ELA بأنها قابلة للتداول على عدة منصات تداول عملات رقمية، وتتميز بسرعة المعاملات وقلة التكاليف، كما أنها توفر مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان للمستخدمين.


ويمكن الحصول على عملة ELA عن طريق شرائها من منصات التداول الرقمية المختلفة، كما يمكن الحصول عليها من خلال الاستثمار في المشروع وشراءها خلال حملات البيع الخاصة أو العامة التي يقوم المشروع بإطلاقها. وينبغي الانتباه إلى أن الاستثمار في العملات الرقمية يحمل مخاطر مالية كبيرة، وينبغي استشارة الخبراء وإجراء التحليلات اللازمة وتقييم المخاطر المحتملة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


كما تدعم عملة Elastos (ELA) العديد من منصات التداول الرقمية المختلفة، ويمكن شراؤها وبيعها عبر هذه المنصات. وفيما يلي بعض المنصات التي تدعم عملة ELA:


  1. Binance: تعد منصة التداول الرقمية الرائدة في العالم، وتدعم عملة ELA.
  2. Huobi: تعد منصة تداول رقمية رائدة تدعم عملة ELA.
  3. BitMax: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  4. KuCoin: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  5. CoinBene: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  6. Bit-Z: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  7. LBank: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  8. HBTC: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  9. CoinEx: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.
  10. ProBit: تدعم عملة ELA وتوفر خدمات التداول والتحويل وتخزين العملات الرقمية.

يجب الانتباه إلى أن المنصات التي تدعم عملة Elastos يمكن أن تختلف من وقت لآخر، وقد تكون هناك منصات أخرى تدعم العملة بالإضافة إلى المنصات المذكورة أعلاه. وينبغي على المستثمرين الراغبين في شراء أو بيع عملة ELA التحقق من مدى دعم المنصة للعملة والتحقق من سمعتها ومصداقيتها قبل البدء في التداول عليها. كما يجب الانتباه إلى أن التداول في العملات الرقمية يحمل مخاطر مالية كبيرة، وينبغي استشارة الخبراء وإجراء التحليلات اللازمة وتقييم المخاطر المحتملة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


تعد عملة Elastos (ELA) واحدة من العملات الرقمية الناشئة التي تهدف إلى تطوير الإنترنت بطريقة تحافظ على الخصوصية والأمان للمستخدمين. وتستخدم تقنية البلوكشين والعقود الذكية لتحقيق هذه الأهداف، حيث تسمح بإنشاء تطبيقات لامركزية تعمل على الإنترنت بطريقة آمنة وخاصة.


وتعتبر عملة ELA عملة رقمية متطورة وتتميز بالعديد من المزايا، بما في ذلك سرعة المعاملات وتكلفة منخفضة، ومستوى عالٍ من الأمان والخصوصية. وتشهد العملة نموًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، ويتزايد الاهتمام بها من قبل المستثمرين والمتداولين في العملات الرقمية.


وفي النهاية، يمكن القول أن عملة Elastos تمثل فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام في مجال العملات الرقمية، وتقدم حلاً مبتكرًا للمشاكل الأمنية والخصوصية التي تواجهها المستخدمين على الإنترنت. ويجب على المستثمرين الاستثمار في العملة بحذر وتقييم المخاطر المحتملة، والالتزام بأفضل الممارسات في مجال الاستثمار في العملات الرقمية. ومع استمرار تطوير تقنيات البلوكشين والعملات الرقمية، يمكن أن تحظى عملة Elastos بمزيد من الاهتمام والتطور في المستقبل.

Elastos | عملة نادرة تهدف إلى تطوير الإنترنت
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent