recent
أخبار ساخنة

Enigma | أسرع المنتجات المالية نموًا في العالم

Enigma | أسرع المنتجات المالية نموًا في العالم
Enigma | أسرع المنتجات المالية نموًا في العالم

تعد العملات الرقمية من أسرع المنتجات المالية نموًا في العالم، وتشمل عملة Enigma (ENG) واحدة من هذه العملات. وتعتمد Enigma على تقنية التشفير المتعدد الأطراف (MPC) لحماية البيانات والمعاملات على الشبكة، وتهدف إلى تحقيق الخصوصية والأمان والتوافر في التعاملات اللامركزية.


Enigma | ENG


Enigma (ENG) هي عملة رقمية (كريبتوكيرنسي) تعمل على شبكة Ethereum. تم إطلاقها في عام 2017 كجزء من مشروع Enigma الذي يهدف إلى تحسين الخصوصية والأمان في التعاملات اللامركزية. يستخدم مشروع Enigma تقنية التشفير المتعدد الأطراف (MPC) لحماية بيانات المستخدمين وتشفيرها بشكل آمن، مما يجعلها أكثر أمانًا من التقنيات التقليدية.


تعمل عملة Enigma على تشجيع المستخدمين على المشاركة في شبكة Enigma وتوفير قدر من الحوسبة اللازمة لتشغيل الشبكة. يمكن استخدامها لشراء السلع والخدمات أو للتداول على منصات التداول المختلفة. وتستخدم بعض المشاريع اللامركزية التي تعمل على شبكة Enigma تقنية التشفير المتعدد الأطراف لتحسين الخصوصية والأمان في التعاملات.


يتم تحديث قيمة عملة Enigma بشكل مستمر وتتأثر بالمعاملات والعروض والطلبات في السوق. وتتوفر عملة Enigma للشراء على منصات التداول المختلفة، ويمكن تخزينها في محافظ رقمية تدعم ERC-20، مثل محفظة MyEtherWallet أو Metamask. ومن المهم الإشارة إلى أن الاستثمار في العملات الرقمية يحمل مخاطر مالية عالية، ويجب على المستثمرين فهم هذه المخاطر وتقييم المخاطر بعناية قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


منصة الاطلاق


تم إطلاق عملة Enigma (ENG) في عام 2017 عبر عملية البيع الأولي للعملة (ICO)، حيث تم بيع 50 مليون ENG في غضون بضع ساعات فقط. وتم إصدار العملة على شبكة Ethereum باستخدام معيار ERC-20، مما يعني أنها متوافقة مع معظم المحافظ الرقمية التي تدعم هذا المعيار.


يمكن الحصول على عملة Enigma من خلال شرائها من منصات التداول المختلفة للعملات الرقمية، مثل Binance وHuobi وOKEx وغيرها. ويمكن تداولها مقابل أزواج تداول مختلفة، مثل ENG/BTC وENG/ETH وENG/USDT.


ومن المهم الإشارة إلى أن شراء العملات الرقمية يحمل مخاطر مالية عالية، ويجب على المستثمرين فهم هذه المخاطر وتقييم المخاطر بعناية قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية. كما يجب على المستثمرين اتباع إجراءات الأمان المناسبة، مثل استخدام محافظ رقمية آمنة وتجنب إدخال البيانات الحساسة على الإنترنت.


تم توزيع عملة Enigma (ENG) في عملية البيع الأولي للعملة (ICO) عام 2017، حيث تم بيع 50 مليون ENG في غضون بضع ساعات فقط. وتم تخصيص 40% من إجمالي العملة للمستثمرين في عملية البيع الأولي، بينما تم تخصيص 20% من العملة للفريق المطور والمستشارين والمستثمرين المؤسسيين.


ومن المفترض أن يتم توزيع 40% المتبقية من العملة على مكافآت للمستخدمين والعقود الذكية التي يتم إطلاقها على شبكة Enigma. ويتضمن ذلك توزيع المكافآت على المستخدمين الذين يشاركون في تشغيل الشبكة ويوفرون الحوسبة اللازمة لتشغيلها، وكذلك توزيع المكافآت على المشاريع اللامركزية التي تستخدم تقنية التشفير المتعدد الأطراف على شبكة Enigma.


ويعتبر توزيع العملة على مكافآت المستخدمين والعقود الذكية جزءًا من نموذج الحوافز الذي يهدف إلى تشجيع المستخدمين على المشاركة في تشغيل الشبكة وتوفير الحوسبة اللازمة للعقود الذكية. ومن المهم الإشارة إلى أن توزيع العملة على هذا النحو يتأثر بشكل كبير بنشاط المستخدمين على الشبكة وحجم العقود الذكية التي تم إطلاقاءها على الشبكة.


مؤشرات واحصائيات


يمكن الاطلاع على عدد من المؤشرات والإحصائيات المتعلقة بعملة Enigma (ENG) على مواقع العملات الرقمية ومنصات التداول المختلفة. ومن بين هذه المؤشرات:


  1. سعر العملة: يتغير سعر عملة Enigma بشكل مستمر ويتأثر بالعوامل المختلفة، مثل العرض والطلب والمعاملات وأحداث السوق العالمية. يمكن الاطلاع على سعر العملة الحالي وتاريخيًا على مواقع العملات الرقمية ومنصات التداول المختلفة.
  2. الرسم البياني لسعر العملة: يعرض الرسم البياني تحركات سعر عملة Enigma على مدار فترة زمنية محددة، ويمكن استخدامه لتحليل الاتجاهات والتغيرات في سعر العملة.
  3. الحجم المتداول: يعرض الحجم الإجمالي للمعاملات التي تمت على عملة Enigma خلال فترة محددة. يمكن استخدام هذا المؤشر لتقييم قوة الطلب على العملة وتحديد مدى تداول العملة.
  4. القيمة السوقية: يعرض القيمة الإجمالية لعملة Enigma بناءً على السعر الحالي وعدد العملات المتداولة. يمكن استخدام هذا المؤشر لتقييم حجم العملة ومقارنتها مع العملات الرقمية الأخرى.
  5. عدد العملات المتداولة: يعرض عدد العملات المتداولة من عملة Enigma في السوق. يمكن استخدام هذا المؤشر لتقييم قيمة العملة ومقارنتها مع العملات الرقمية الأخرى.
  6. الحد الأقصى للعرض: يعرض الحد الأقصى لعدد العملات المتوفرة في السوق لعملة Enigma. يمكن استخدام هذا المؤشر لتقييم مدى توفر العملة ومقارنتها مع العملات الرقمية الأخرى.
  7. معدل التغيير: يعرض معدل التغيير في سعر عملة Enigma خلال فترة محددة. يمكن استخدام هذا المؤشر لتحديد مدى استقرار العملة ومدى تقلب سعرها في السوق.
  8. المتوسط المتحرك: يعرض المتوسط الحسابي لسعر عملة Enigma على مدار فترة زمنية محددة، ويمكن استخدامه لتحديد الاتجاه العام لسعر العملة.

يجب الإشارة إلى أن هذه المؤشرات والإحصائيات تخضع للتغيير المستمر، ويجب على المستثمرين فحصها بانتظام لتحديد الاتجاهات والفرص الاستثمارية المحتملة. كما يجب على المستثمرين فهم أن الاستثمار في العملات الرقمية يحمل مخاطر مالية عالية ولا ينبغي الاستثمار فيها إلا بعد تقييم المخاطر بعناية واتخاذ الإجراءات الأمنية المناسبة.


كما تدعم العملة الرقمية Enigma (ENG) العديد من منصات التداول المختلفة، ومن بينها:


  • Binance
  • Huobi
  • OKEx
  • BitMax
  • Bitfinex
  • Upbit
  • CoinEx
  • KuCoin
  • Gate.io
  • Bitrue

هذه المنصات تتيح للمستخدمين شراء وبيع عملة Enigma، وكذلك تخزينها في محافظ رقمية تدعم معيار ERC-20، مثل محفظة MyEtherWallet وMetaMask وغيرها. كما يمكن استخدام بعض هذه المنصات للتداول على أزواج تداول مختلفة، مثل ENG/BTC وENG/ETH وENG/USDT.


ينبغي للمستثمرين اختيار المنصات التي تتوافق مع احتياجاتهم وتوفر الأدوات والميزات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية. كما يجب أن يتحرى المستثمرون الحرص والحذر عند استخدام المنصات، وتجنب المنصات غير الموثوقة أو التي تتعرض للاختراق، واتباع إجراءات الأمان المناسبة، مثل استخدام محافظ رقمية آمنة والتحقق من صحة العنوان الرقمي قبل القيام بأي عملية تحويل أو سحب للعملات الرقمية.


بالإضافة إلى المنصات التي ذكرتها سابقاً، هناك العديد من المنصات الأخرى التي تدعم عملة Enigma (ENG)، ومن بينها:


  • Bitladon
  • BitMart
  • CoinBene
  • CoinDCX
  • CoinTiger
  • DigiFinex
  • Hotbit
  • ProBit
  • VCC Exchange

ينبغي على المستثمرين أيضاً العلم بأن استثمار العملات الرقمية يحمل مخاطر مالية عالية، ويجب تقييم المخاطر بعناية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية رأس المال المستثمر. ويجب أن يكون المستثمرون على دراية بالفرق بين الاستثمار والمضاربة، وأن يتبنوا استراتيجية استثمارية طويلة الأجل ومتوازنة لتحقيق أفضل عوائد الاستثمار الممكنة.


وفى الختام، تتميز عملة Enigma (ENG) بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعلها واحدة من العملات الرقمية الواعدة في سوق العملات الرقمية. تستخدم Enigma تقنية التشفير المتعدد الأطراف (MPC) لحماية البيانات والمعاملات، وتهدف إلى تحقيق الخصوصية والأمان والتوافر في التعاملات اللامركزية. كما تتيح Enigma إمكانية إنشاء تطبيقات متعددة المصادر دون تعريض البيانات الحساسة للخطر، مما يزيد من فرص الاستثمار والتبادل.


ومن المهم أن يتحلى المستثمرون بالحذر والحرص عند الاستثمار في العملات الرقمية، وتقييم المخاطر بعناية واتباع إجراءات الأمان المناسبة لحماية رأس المال المستثمر. كما يجب على المستثمرين اختيار المنصات الموثوقة والمتوافقة مع احتياجاتهم الاستثمارية، والتحلي بالصبر والتماس العلم والمعرفة لتحقيق أفضل النتائج في الاستثمار في العملات الرقمية.

Enigma | أسرع المنتجات المالية نموًا في العالم
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent