recent
أخبار ساخنة

عملة Verge | تحسين الخصوصية والأمان في المعاملات الرقمية

عملة Verge | تحسين الخصوصية والأمان في المعاملات الرقمية
عملة Verge | تحسين الخصوصية والأمان في المعاملات الرقمية

تعد العملات الرقمية والتكنولوجيا الأساسية التي تعتمد عليها مثل التشفير والبلوكشين من أكثر التكنولوجيات التي تشهد نموًا سريعًا في العالم. ومن بين هذه العملات الرقمية تأتي عملة Verge (XVG) التي تهدف إلى تحسين خصوصية المستخدمين وأمان المعاملات.


XVG COIN


عملة Verge (XVG) هي عملة رقمية مشفرة (Cryptocurrency) تم إطلاقها في عام 2014 تحت اسم DogeCoinDark، وتم إعادة تسميتها في وقت لاحق إلى Verge في عام 2016. تستخدم Verge تقنية blockchain لتوفير الخصوصية والأمان في عمليات الدفع والتحويلات.


تعتمد Verge على خوارزمية تسمى Scrypt وتستخدم نظام مكافآت يشبه نظام Bitcoin لتحفيز المستخدمين على التعدين والحفاظ على شبكتها. كما تتميز Verge بتقنيات الحماية الإضافية مثل Tor و I2P لتحسين الخصوصية والأمان عند التداول.


تستخدم Verge في العديد من التطبيقات بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والتحويلات الدولية. وتعتبر Verge واحدة من العملات الرقمية الأكثر شعبية والتي تتميز بالخصوصية والأمان في العمليات المالية على الإنترنت.


مشروع Verge (XVG) هو مشروع تقني يهدف إلى توفير الخصوصية والأمان في عمليات الدفع والتحويلات عبر الإنترنت. يتميز المشروع بتقنيات حماية متقدمة مثل Tor و I2P لتحسين الخصوصية والأمان عند التداول، ويوفر تقنية blockchain الذي يستخدمها لتسهيل عمليات التحويل والدفع.


يتم تشغيل شبكة Verge بواسطة المستخدمين الذين يشاركون في عملية التعدين والمدعومين من خلال نظام المكافآت المشابه لنظام Bitcoin. كما يوفر Verge ميزات مثل تأكيد الدفع الفوري وتوفير رسوم تحويل منخفضة.


يهدف مشروع Verge إلى توفير بديل آمن وخاص للدفع الإلكتروني، ويتم تطبيقه في العديد من المجالات مثل المدفوعات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والتحويلات الدولية. ويعتبر Verge واحدًا من العملات الرقمية الأكثر شعبية في مجال الخصوصية والأمان في عمليات الدفع والتحويلات عبر الإنترنت.


تم إطلاق عملة Verge (XVG) على منصة التداول المشفرة (Cryptocurrency Exchange) Bittrex في عام 2014 تحت اسم DogeCoinDark، وتم إعادة تسميتها لاحقًا إلى Verge في عام 2016. ومنذ ذلك الحين، تم إدراج عملة Verge على العديد من منصات التداول المشفرة المختلفة، بما في ذلك Binance وHuobi وOKEx وغيرها. وتتاح عملة Verge للتداول مقابل العديد من العملات الرقمية الأخرى، بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم والدولار الأمريكي.


وتتوفر أيضًا محافظ عملة Verge الرسمية للتحميل من موقع المشروع، بالإضافة إلى العديد من المحافظ الأخرى المتاحة عبر الإنترنت والتي تدعم عملة Verge. وتتوفر محافظ Verge على منصات مختلفة بما في ذلك Windows وMac وLinux وiOS وAndroid.


تم توزيع عملة Verge (XVG) على الشبكة من خلال عملية التعدين والمكافآت المشابهة لنظام Bitcoin. وفي الوقت الحالي، يوجد حوالي 16.5 مليار عملة XVG في الدائرة، وهو الحد الأقصى للإمداد الكلي للعملة. تم تخصيص 5٪ من الإمداد الكلي للعملة لتمويل مشروع Verge وتطويره، ويتم التصويت على الاقتراحات والمشاريع الجديدة من قبل مجتمع Verge.


ويمكن شراء عملة Verge على منصات التداول المشفرة المختلفة، ويتم تداولها بشكل كبير في الأسواق الآسيوية والأمريكية والأوروبية. كما يمكن الحصول على عملة Verge من خلال تعدينها باستخدام الحواسيب المخصصة للتعدين أو بواسطة الحصول عليها كمكافأة من العديد من المواقع والخدمات التي تدعم عملة Verge.


مؤشرات واحصائايت


توجد العديد من المؤشرات والإحصائيات المتعلقة بعملة Verge (XVG)، وفيما يلي بعض المعلومات الهامة عنها:


  1. السعر: في 2 يونيو 2023، كان سعر عملة Verge حوالي 0.0207 دولار أمريكي، وفي الفترة الأخيرة، شهدت العملة ارتفاعًا ملحوظًا في القيمة بعد فترة من التذبذب.
  2. الرمز: يتم تداول عملة Verge تحت رمز XVG على منصات التداول المشفرة.
  3. الحجم اليومي للتداول: في الفترة الأخيرة، كان الحجم اليومي لتداول عملة Verge بين 5-10 مليون دولار أمريكي.
  4. الإمداد الكلي: يوجد حاليًا حوالي 16.5 مليار عملة XVG في الدائرة، وهو الحد الأقصى للإمداد الكلي للعملة.
  5. الترتيب: تحتل عملة Verge مركزًا متقدمًا بين العملات الرقمية الأخرى، وفقًا لموقع CoinMarketCap، وهي تتراوح بين المركز 50 إلى 100 في قائمة أكبر 100 عملة رقمية حسب القيمة السوقية.
  6. المستخدمون: يتمتع مشروع Verge بمجتمع كبير من المستخدمين والمطورين، ويتم التواصل معهم عبر منتديات Verge والمجموعات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  7. المعاملات: تتميز عملة Verge بوقت تأكيد المعاملات السريع، حيث يستغرق تأكيد المعاملة حوالي 5 ثوانٍ فقط، مما يجعلها مناسبة للمدفوعات الفورية والتحويلات السريعة.

قائمة بالمنصات التى تدعم عملة Verge


تدعم العديد من منصات التداول المشفرة العملة الرقمية Verge (XVG)، وفيما يلي بعض المنصات الشهيرة التي تدعم عملة Verge:


  1. Binance
  2. Huobi
  3. OKEx
  4. Bitfinex
  5. Upbit
  6. Bittrex
  7. CoinEx
  8. ProBit Exchange
  9. Sistemkoin
  10. Bitbns
  11. Bitrue
  12. BitMart

وهذه ليست قائمة شاملة، فهناك العديد من المنصات الأخرى التي تدعم عملة Verge وتتاح للمستخدمين للتداول والشراء والبيع. كما يمكن الحصول على عملة Verge من خلال تحويلها بشكل مباشر من محافظ أخرى تدعم العملات الرقمية المتعددة، مثل Coinbase أو Bittrex أو Binance.


وفى الختام، يعد مشروع Verge (XVG) واحدًا من المشاريع الرائدة في مجال الخصوصية والأمان في عمليات الدفع والتحويلات عبر الإنترنت. يستخدم المشروع تقنيات حماية متقدمة لتحسين الخصوصية والأمان، ويوفر عملية تداول سريعة ورخيصة الثمن.


وتدعم العديد من منصات التداول المشفرة العملة الرقمية Verge، مما يتيح للمستخدمين الحصول عليها بسهولة. ويتميز مشروع Verge بأنه يمكن استخدامه في العديد من المجالات، مثل المدفوعات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والتحويلات الدولية. ومع تزايد الاهتمام بالعملات الرقمية والتحول العالمي نحو الدفع الإلكتروني، يمكن أن يلعب مشروع Verge دورًا مهمًا في توفير بديل آمن وخاص للدفع الإلكتروني.

عملة Verge | تحسين الخصوصية والأمان في المعاملات الرقمية
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent