recent
أخبار ساخنة

Power Ledger | منصة للطاقة اللامركزية وتداول العملات المشفرة

Power Ledger | منصة للطاقة اللامركزية وتداول العملات المشفرة
Power Ledger | منصة للطاقة اللامركزية وتداول العملات المشفرة

تعد Power Ledger منصة للطاقة اللامركزية تهدف إلى تمكين المستخدمين من تداول الطاقة النظيفة والمتجددة بطريقة فعالة ومنصفة، وتعزيز استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة بشكل عام. تستخدم Power Ledger تقنية البلوكشين لتحسين عمليات التداول والتحويلات المالية.


Power Ledger coin


عملة Power Ledger (POWR) هي عملة رقمية مشفرة تعتمد على تقنية البلوكشين (Blockchain) وتستخدم في منصة Power Ledger اللامركزية لتبادل الطاقة. يهدف مشروع Power Ledger إلى توفير بيئة تجارية للطاقة النظيفة والمتجددة وتمكين مجتمعات الطاقة المحلية من بيع الطاقة الزائدة المولدة من منازلهم إلى الشبكة الكهربائية بطريقة فعالة ومنصفة.


تم إطلاق عملة POWR في عام 2017 وتم جمع أموال من خلال عملية Initial Coin Offering (ICO)، حيث تم بيع ما يقرب من 190 مليون عملة POWR بقيمة 34 مليون دولار أمريكي.


تستخدم عملة POWR داخل منصة Power Ledger لدفع الرسوم والتكاليف المتعلقة بتداول الطاقة والتحويلات المالية بين المشاركين والعقود الذكية المبرمة بينهم. وتتميز عملة POWR بإمكانية التداول على عدة منصات تداول للعملات المشفرة وهي مدعومة بشركة قوية وفريق متميز. ولكن يجب الانتباه إلى أن العملات المشفرة مرتبطة بمخاطر السوق وتقلبات الأسعار، لذلك ينصح دائمًا بالتحليل الفني والأساسي قبل الاستثمار فيها.


تم إطلاق منصة Power Ledger في عام 2016 وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك جائزة "أفضل منصة Blockchain للطاقة" في عام 2018 من قبل منتدى الطاقة العالمي. كما أنها تتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في صناعة الطاقة لتعزيز استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة وتحقيق الاستدامة البيئية.


تم إطلاق منصة Power Ledger عام 2016 في مدينة بيرث في غرب أستراليا، وهي مشروع استثماري تقوده شركة Power Ledger Pty Ltd التي أسسها الزميلان الأستراليان جيمس غري وجون بولي في عام 2016. وقد جمعت الشركة أموالاً من خلال عملية Initial Coin Offering (ICO) في عام 2017، حيث تم بيع ما يقرب من 190 مليون عملة POWR بقيمة 34 مليون دولار أمريكي.


تتمثل فكرة Power Ledger في إنشاء منصة للطاقة اللامركزية تستخدم تقنية البلوكشين (Blockchain) لتمكين المستخدمين من تداول الطاقة النظيفة والمتجددة بطريقة فعالة ومنصفة، وتعزيز استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة بشكل عام. وتستخدم منصة Power Ledger عدة تقنيات تشمل التعرف على الهوية الرقمية، والتوقيت الموزع، والعقود الذكية لتحقيق هذه الأهداف.


تشارك Power Ledger مع العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في صناعة الطاقة لتعزيز استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة وتحقيق الاستدامة البيئية، وتشمل هذه الشركات والمؤسسات شركات الطاقة والحكومات والجامعات والمجتمعات المحلية.


تم إصدار ١٠٠ مليون عملة POWR عند إطلاق منصة Power Ledger في 2016، وتم بيع ٥٨ مليون عملة POWR خلال عملية الإصدار الأولي للعملة (ICO) في عام 2017. وتم حجز ما يقرب من ٢٠٪ من إجمالي العملات المصدرة لصالح الفريق المؤسس ولتمويل المشروع.


وفقًا لموقع CoinMarketCap، فإن إجمالي عدد العملات المتداولة حاليًا هو حوالي ٥٦٩ مليون عملة POWR، والحد الأقصى لعدد العملات المتوفرة هو ١٠٠٠ مليون عملة POWR.


يتم تداول عملة POWR على عدة منصات تداول للعملات المشفرة، ويمكن شراؤها وبيعها بسهولة عبر هذه المنصات. ويمكن استخدام عملة POWR داخل منصة Power Ledger لدفع الرسوم والتكاليف المتعلقة بتداول الطاقة والتحويلات المالية بين المشاركين والعقود الذكية المبرمة بينهم. ومن المهم الإشارة إلى أن العملات المشفرة مرتبطة بمخاطر السوق وتقلبات الأسعار، لذلك ينصح دائمًا بالتحليل الفني والأساسي قبل الاستثمار فيها.


مؤشرات واحصائيات


يمكن الاطلاع على بعض المؤشرات والإحصائيات الخاصة بعملة Power Ledger (POWR) على مواقع مثل CoinMarketCap وCoinGecko وغيرها من مواقع تتبع الأسواق المشفرة. وفيما يلي بعض المؤشرات الأساسية لعملة POWR في الوقت الحالي:


  1. السعر: يتم تداول عملة POWR بسعر يتراوح حالياً حوالي ٠.٢٤ دولار أمريكي.
  2. الرسم البياني للأداء السعري: يمكن الاطلاع على الرسم البياني لأداء سعر عملة POWR على مدار الأيام والأسابيع والشهور الماضية.
  3. الحجم: حجم التداول اليومي لعملة POWR يتراوح حالياً حوالي ٢٨ مليون دولار أمريكي.
  4. القيمة السوقية: القيمة السوقية الحالية لعملة POWR تتراوح حوالي ١٣٥ مليون دولار أمريكي.
  5. العرض الحالي: يتوفر حالياً حوالي ٥٦٩ مليون عملة POWR من إجمالي ١٠٠٠ مليون عملة.
  6. الترتيب: تحتل عملة POWR حالياً مرتبة متقدمة في ترتيب العملات المشفرة حسب القيمة السوقية.

من المهم الإشارة إلى أن العملات المشفرة مرتبطة بمخاطر السوق وتقلبات الأسعار، لذلك ينصح دائمًا بالتحليل الفني والأساسي قبل الاستثمار فيها.


منصات تدعم العملة


تدعم العديد من منصات التداول للعملات المشفرة عملة Power Ledger (POWR)، وفيما يلي بعض المنصات الشهيرة التي تدعم عملة POWR:


  1. Binance
  2. Huobi Global
  3. OKEx
  4. Bitfinex
  5. Upbit
  6. CoinBene
  7. HitBTC
  8. KuCoin
  9. Bittrex
  10. BitMax
  11. Gate.io
  12. Poloniex

وهناك العديد من المنصات الأخرى التي تدعم عملة POWR، ويمكن العثور عليها عن طريق البحث في مواقع تتبع الأسواق المشفرة.


وفى الختام، منصة Power Ledger هي منصة للطاقة اللامركزية تستخدم تقنية البلوكشين لتمكين المستخدمين من تداول الطاقة النظيفة والمتجددة بطريقة فعالة ومنصفة، وتعزيز استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة بشكل عام. كما أن منصة Power Ledger تستخدم عدة تقنيات تشمل التعرف على الهوية الرقمية، والتوقيت الموزع، والعقود الذكية لتحقيق هذه الأهداف.


وقد جمعت شركة Power Ledger أموالاً من خلال عملية Initial Coin Offering (ICO) في عام 2017، حيث تم بيع ما يقرب من 190 مليون عملة POWR بقيمة 34 مليون دولار أمريكي. تدعم عملة Power Ledger (POWR) العديد من منصات التداول للعملات المشفرة، وتتوفر حالياً حوالي ٥٦٩ مليون عملة POWR من إجمالي ١٠٠٠ مليون عملة.


ومن المهم الإشارة إلى أن العملات المشفرة مرتبطة بمخاطر السوق وتقلبات الأسعار، لذلك ينصح دائمًا بالتحليل الفني والأساسي قبل الاستثمار فيها.

Power Ledger | منصة للطاقة اللامركزية وتداول العملات المشفرة
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent