recent
أخبار ساخنة

عملة VeChain: تقنية البلوكشين لتحسين سلاسل الإمداد والصناعات المختلفة

عملة VeChain: تقنية البلوكشين لتحسين سلاسل الإمداد والصناعات المختلفة
عملة VeChain: تقنية البلوكشين لتحسين سلاسل الإمداد والصناعات المختلفة

تعد عملة VeChain واحدة من العملات الرقمية الحديثة التي تستخدم تكنولوجيا البلوكشين لتحسين الشفافية والكفاءة في سلاسل الإمداد والصناعات المختلفة، وتهدف VeChain إلى توفير منصة شاملة تجمع بين التكنولوجيا الرقمية والواقع الحقيقي، وتمكن الشركات والمؤسسات من تحسين العمليات وتقليل التكاليف وزيادة الربحية.


VET COIN


VeChain (VET) هي عبارة عن منصة لسلسلة الكتل (Blockchain) تستخدم تكنولوجيا العقود الذكية (Smart Contracts) لتحسين شفافية سلسلة التوريد وإدارة البيانات، وتسمح بتتبع المنتجات عبر المنظومة اللوجستية والتصنيع وحتى وصولها إلى المستهلك النهائي. تستخدم منصة VeChain أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت الجديد للأشياء (IoT) لرصد المنتجات وضمان جودتها وسلامتها.


تم إطلاق VeChain في عام 2015 كمشروع مفتوح المصدر، وفي عام 2018 تم إطلاق شبكة VeChain Thor الرئيسية. يتم تمويل تطوير VeChain عن طريق عملة VET، والتي تستخدم كوسيلة لدفع الرسوم على شبكة VeChain Thor وللحصول على الخدمات الأساسية الأخرى.


يتم استخدام VeChain في العديد من الصناعات بما في ذلك اللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والزراعة والضيافة والتجزئة. كما تتعاون VeChain أيضًا مع عدد من الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك PwC وDNV GL وBMW وLVMH وغيرها.


تم إطلاق منصة VeChain في عام 2015 كمشروع مفتوح المصدر، وفي عام 2018 تم إطلاق شبكة VeChain Thor الرئيسية.


وتستخدم VeChain Thor تقنية Proof of Authority (PoA) لتحقيق سرعة المعاملات والأمان والاستقرار على الشبكة. وتعتمد PoA على مجموعة من المشغلين الموثوق بهم (Authority Masternodes) الذين يتحكمون في المصادقة على المعاملات وإضافتها إلى سلسلة الكتل.


وتسمح VeChain Thor بإنشاء عقود ذكية مخصصة للأعمال التجارية، وتدعم العديد من اللغات البرمجية بما في ذلك Solidity وPython وJavaScript وغيرها. كما توفر VeChain Thor أدوات تطوير متعددة بما في ذلك VeChain ToolChain وVeChain Sync وVeChain Connector لتسهيل تطوير التطبيقات والحلول على الشبكة.


يتم تمويل تطوير VeChain عن طريق عملة VET، والتي تستخدم كوسيلة لدفع الرسوم على شبكة VeChain Thor وللحصول على الخدمات الأساسية الأخرى. ويمكن للمستخدمين شراء وتخزين VET على منصات التبادل المختلفة. تم توزيع عملة VET في عملية Initial Coin Offering (ICO) في عام 2017، حيث تم بيع 56٪ من إجمالي الإمداد الكلي للعملة. وقد تم توزيع العملة في الأساس على المستثمرين والمطورين والمشغلين الرئيسيين.


وبحسب معلومات الموقع الرسمي لـ VeChain، فإن إجمالي إمداد العملة هو 86,712,634,466 VET. وتم تحويل جزء من الإمداد الأصلي للعملة (حوالي 39٪) إلى عملة Thor Power (THOR)، وهي العملة التي تستخدم لدفع رسوم التحويل على شبكة VeChain Thor.


وتم توزيع عملة THOR على حاملي عملة VET بمعدل شهري محدد، حيث يتلقى حاملو VET عوائد THOR بنسبة تصل إلى 0.000432 THOR لكل VET يحتفظ بها. ويمكن لحاملي VET أيضًا الحصول على THOR من خلال تعدين العملة أو الحصول عليها كجزء من عمليات المعاملات على شبكة VeChain Thor.


مؤشرات واحصائيات


يتم تتبع العديد من المؤشرات والإحصائيات لمشروع VeChain، ومن بين هذه المؤشرات:


  1. القيمة السوقية: يتم حساب القيمة السوقية لعملة VET بمضاعفة عدد العملات الموجودة في السوق بسعر العملة الحالي.
  2. الحجم التداول اليومي: يشير إلى عدد العملات التي تم تداولها خلال الفترة الزمنية اليومية.
  3. السعر: يشير إلى السعر الحالي لعملة VET.
  4. عدد المستخدمين: يشير إلى عدد المستخدمين الذين يستخدمون منصة VeChain Thor وتطبيقاتها.
  5. عدد الشركاء: يشير إلى عدد الشركاء والعملاء الذين يستخدمون منصة VeChain Thor وتطبيقاتها.
  6. حجم التبادل: يشير إلى حجم التداول الإجمالي لعملة VET على منصات التداول المختلفة.
  7. العائد على الاستثمار: يشير إلى العائد الذي يحصل عليه حاملو VET من خلال حصولهم على THOR كعوائد.

تتأثر هذه المؤشرات والإحصائيات بالعديد من العوامل المختلفة، بما في ذلك الأحداث العالمية والتطورات التقنية والتغييرات في سوق العملات المشفرة بشكل عام. ويمكن العثور على هذه المؤشرات والإحصائيات على مواقع الرصد الرئيسية لسوق العملات المشفرة مثل CoinMarketCap وCoinGecko.


منصات تدعم عملة VET


تدعم عملة VET العديد من منصات التداول المختلفة، ومن بين هذه المنصات:


  1. Binance
  2. Huobi
  3. OKEx
  4. Bitfinex
  5. KuCoin
  6. Gate.io
  7. HitBTC
  8. BitMax
  9. Bitrue
  10. OceanEx

وتتوفر عملة VET على هذه المنصات بأزواج تداول مختلفة، مثل VET/BTC وVET/ETH وVET/USDT. ويمكن للمستخدمين شراء وتداول VET على هذه المنصات باستخدام العملات الرقمية الأخرى مثل Bitcoin وEthereum وTether وغيرها. ويتم تحديث قائمة المنصات التي تدعم عملة VET بشكل دوري، ويمكن العثور على أحدث المعلومات حول هذه المنصات على موقع العملة الرسمي وعلى مواقع الرصد الرئيسية لسوق العملات المشفرة.


تدعم عملة VET العديد من المنصات التي توفر العديد من الخيارات للتداول والتخزين والإدارة. وتوفر بعض المنصات الدعم للعملات الفياتية مثل الدولار الأمريكي واليورو، بينما تدعم المنصات الأخرى العملات الرقمية الأخرى كوسيلة للتداول والتحويل. ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام منصات التداول المختلفة لشراء وتداول العملة VET، والتي قد تختلف في الرسوم والحد الأدنى للإيداع والسحب والعمولات والأدوات المتاحة للتحليل الفني والتداول المتقدم.


وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام محافظ العملات الرقمية المختلفة لتخزين وإدارة عملة VET، بما في ذلك المحافظ الساخنة والباردة. وتتوفر العديد من خيارات المحافظ المختلفة، مثل Ledger Nano S وTrezor وMyEtherWallet وExodus وغيرها.


وتتميز VeChain أيضًا بوجود منصات وأدوات تطوير متعددة، مثل VeChain ToolChain وVeChain Sync وVeChain Connector، التي تسهل تطوير التطبيقات والحلول على شبكة VeChain Thor. وتتوفر أيضًا مجموعة من الوثائق التقنية والأدلة والأدوات المساعدة للمطورين على موقع VeChain الرسمي.


عملة VeChain هي عملة رقمية تستخدم تكنولوجيا البلوكشين وتهدف إلى توفير حلول مبتكرة للشركات والصناعات المختلفة. وتتميز VeChain بتقديم منصة شاملة تجمع بين التكنولوجيا الرقمية والواقع الحقيقي، مما يساعد على تحسين الشفافية والكفاءة والتحكم في سلاسل الإمداد.


وتتوفر عملة VET على العديد من منصات التداول المختلفة، وتستخدم لدفع رسوم التحويل والتعامل على شبكة VeChain Thor. ويمكن لحاملي VET الحصول على THOR كعوائد من خلال الحفاظ على العملة في محافظهم الخاصة، ويمكن للمستخدمين استخدام المحافظ المختلفة لتخزين وإدارة عملة VET.


وتتأثر قيمة عملة VET وأدائها بالعديد من العوامل المختلفة، مثل التغييرات في سوق العملات المشفرة والأحداث العالمية وتطورات التكنولوجيا. ومن أجل متابعة أحدث المستجدات حول عملة VeChain وتحديثاتها، يمكن الاطلاع على موقع العملة الرسمي ومواقع الرصد الرئيسية لسوق العملات المشفرة.

عملة VeChain: تقنية البلوكشين لتحسين سلاسل الإمداد والصناعات المختلفة
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent