recent
أخبار ساخنة

مشروع Waltonchain وعملته الرقمية WTC

مشروع Waltonchain وعملته الرقمية WTC
مشروع Waltonchain وعملته الرقمية WTC

تعد عملة Waltonchain (WTC) إحدى العملات الرقمية التي تستخدم تقنية البلوكشين لتحسين عمليات الإمداد والتوزيع للشركات. ويتميز هذا المشروع بنظام فريد يسمى "ضفيرة البلوكشين" (Waltonchain Blockchain)، والذي يتيح تتبع الأصول وتسجيل البيانات بشكل شامل وآمن.


Waltonchain Coin


عملة Waltonchain (WTC) هي عملة رقمية تعتمد على تقنية البلوكشين (Blockchain)، وتهدف إلى تحسين عمليات الإمداد والتوزيع بين الشركات. تم إطلاقها في عام 2017، وتم تسميتها تيمناً باسم العالم الشهير "سام والتون" الذي اخترع نظام الرمز الشريطي (RFID) والذي يستخدم في تتبع البضائع والأصول.


تهدف عملة WTC إلى تحسين شفافية سلسلة التوريد، وتوفير معلومات دقيقة وشاملة عن أصل المنتجات وجودتها، وتعزيز الثقة بين العملاء والشركات. كما يمكن استخدام عملة WTC لتسجيل الملكية الفكرية وتحسين عمليات الإدارة والمراقبة للأصول.


تم تداول عملة WTC على عدة منصات للتداول، ويمكن شراؤها وبيعها مقابل عملات رقمية أخرى مثل البيتكوين والإيثيريوم. يجب الانتباه إلى أن استثمار الأموال في العملات الرقمية مثل WTC يحمل مخاطر عالية، وينبغي على المستثمرين إجراء بحث جيد قبل القيام بأي عملية شراء أو بيع.


مشروع Waltonchain


مشروع Waltonchain هو مشروع يهدف إلى تحسين عمليات الإمداد والتوزيع للشركات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت الجديد للأشياء (IoT) وتقنية البلوكشين. يهدف المشروع إلى توفير منصة شاملة وموثوقة لتسجيل البيانات وتتبع الأصول والمنتجات من الأصل إلى الوجهة، وتوفير معلومات دقيقة وشاملة للعملاء والمستهلكين عن أصل المنتجات وجودتها.


يتميز مشروع Waltonchain بنظام فريد يسمى "ضفيرة البلوكشين" (Waltonchain Blockchain)، وهو نظام يسمح بتتبع الأصول وتسجيل البيانات بشكل شامل وآمن. كما يعتمد المشروع على تكنولوجيا RFID (الرمز الشريطي) والتي تستخدم لتعقب الأصول والمنتجات.


يستخدم مشروع Waltonchain تقنيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت الجديد للأشياء (IoT) لتحسين عمليات الإمداد والتوزيع، وتوفير معلومات دقيقة وشاملة عن جودة المنتجات وأصلها، وتحسين الثقة بين العملاء والشركات.


تم إطلاق عملة Waltonchain (WTC) على منصة الإطلاق Binance في عام 2017. وهي منصة تداول عملات رقمية مشهورة وموثوقة وتتوفر على مجموعة واسعة من الأزواج التداولية، بما في ذلك العملات الرئيسية مثل البيتكوين والإيثريوم. وقد تم إصدار 100 مليون عملة WTC في البداية، وتم توزيعها بشكل متساوى للمستثمرين الذين شاركوا في العملة الأولية.


يمكن شراء عملة WTC على عدة منصات تداول أخرى بالإضافة إلى Binance، بما في ذلك Huobi، OKEx، KuCoin، وغيرها. ومن المهم الإشارة إلى أن استثمار الأموال في العملات الرقمية يحمل مخاطر عالية، وينبغي على المستثمرين القيام بالبحث اللازم والتحليل قبل القيام بأي عملية شراء أو بيع.


تم توزيع عملة Waltonchain (WTC) على المستثمرين الذين شاركوا في العملة الأولية بشكل متساوى، حيث تم إصدار 100 مليون عملة WTC في البداية. وتم توزيع 70 مليون عملة WTC على المستثمرين الذين شاركوا في العملة الأولية، وتم حجز الـ30 مليون الأخرى لتمويل المشروع وتطويره في المستقبل.


ويتم توزيع عملة WTC على المستخدمين الآخرين عندما يتم إنشاء وتأكيد البلوكات الجديدة في شبكة Waltonchain Blockchain. وتتم مكافأة المستخدمين الذين يقومون بالتحقق من صحة العمليات الجديدة عن طريق عملية التعدين (Mining)، حيث يحصلون على نسبة معينة من العملة الجديدة كمكافأة عن جهودهم.


ويتم توزيع العملة الجديدة بشكل تدريجي على المستخدمين الذين يشاركون في عملية التعدين، وتزداد هذه النسبة بمرور الوقت وتنخفض بمرور الوقت أيضًا. ويتم تحديد سرعة التدفق والتوزيع من قبل بروتوكول العملة وتقنية البلوكشين، وهو يتطلب موافقة المشاركين في الشبكة على أي تغيير في سرعة التدفق أو التوزيع.


مؤشرات واحصائيات


يمكن الحصول على مؤشرات وإحصائيات مفصلة حول عملة Waltonchain (WTC) من خلال مواقع متخصصة في تتبع أسعار وحركة العملات الرقمية، مثل CoinMarketCap وCoinGecko.


وفقًا لـ CoinMarketCap، فإن سعر عملة WTC في 3 يونيو 2023 يتراوح حوالي 2.30 دولار أمريكي، ويبلغ حجم التداول اليومي حوالي 2.2 مليون دولار أمريكي. ويبلغ إجمالي العرض الحالي للعملة حوالي 70 مليون عملة، مقابل إجمالي العرض القصوى البالغ 100 مليون عملة.


وتشير إحصائيات CoinGecko إلى أن عملة WTC تحتل المرتبة 354 من حيث القيمة السوقية بين جميع العملات الرقمية، وتتراوح القيمة السوقية حوالي 160 مليون دولار أمريكي. ويبلغ العرض الحالي للعملة حوالي 30 مليون عملة، ويبلغ عدد المستخدمين النشطين الذين يتداولون العملة حوالي 5,000 مستخدم.


ومن المهم الإشارة إلى أن الأرقام والإحصائيات المذكورة قابلة للتغيير بشكل مستمر، وينبغي دائمًا إجراء البحث والتحليل اللازم قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


وفى الختام، يتطلع مشروع Waltonchain إلى تحسين عمليات الإمداد والتوزيع للشركات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت الجديد للأشياء (IoT) وتقنية البلوكشين. ويعتمد المشروع على نظام فريد يسمى "ضفيرة البلوكشين" (Waltonchain Blockchain)، وهو نظام يسمح بتتبع الأصول وتسجيل البيانات بشكل شامل وآمن.


وتتميز عملة Waltonchain (WTC) بمجموعة من الميزات الفريدة، مثل استخدام تقنية RFID لتعقب الأصول والمنتجات، ونظام التعدين لتوزيع العملة على المستخدمين النشطين، وتقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين عمليات الإمداد والتوزيع.


ومن المهم الإشارة إلى أن استثمار الأموال في العملات الرقمية يحمل مخاطر عالية، وينبغي على المستثمرين القيام بالبحث اللازم والتحليل قبل القيام بأي عملية شراء أو بيع. وينبغي دائمًا مراعاة المخاطر والتحليل الشامل للأسواق والتوصيات الاستثمارية من قبل الخبراء في المجال.

مشروع Waltonchain وعملته الرقمية WTC
Mostafa Youssef

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent